مدرسة المشرف الابتدائية

مدرسة المشرف الابتدائية
(حاصلة على التصنيف "أ" مدرسة عالية الأداء) بشهادة مجلس أبوظبي للتعليم بعد حملة التدقيق التي تمت في أكتوبر 2012


نظراً لارتفاع الطلب على المدارس الابتدائية في مدارس أكاديميات الدار القائمة، تم افتتاح مدرسة المشرف قبل عامين من الموعد المقرر مسبقاً، في موقع مؤقت ضمن مجمع مدرسة البطين، وتطمح لتقديم مستوى تعليمي متميز للطلاب من المرحلة التأسيسية الأولى إلى الصف الدراسي السادس. ويتاح لطلاب مدرسة المشرف خلال الفترة 2011-2013 الاستفادة من المرافق الحديثة الواقعة داخل مجمع مدرسة البطينن ومن بينها قاعة للألعاب الرياضية، واستوديو للرقص، وحمام سباحة، وملعب لكرة السلة، وملعب لكرم القدم، واستوديو للدراما، ومنطقة لتناول الطعام، وقاعة للاستعراضات. كما يمكن لطلاب مدرسة المشرف أيضاً الاستفادة من مناطق التدريس المتخصص لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والفنون والعلوم والموسيقى.

وتوفر مدرسة المشرف مناخ تعلّم يُشجّع جميع الأطفال على أن ينظروا لأنفسهم كمتعلمين وأن يشاركوا في العملية التعليمية داخل وخارج المدرسة.

وكغيرها من المدارس الابتدائية الأخرى بأكاديميات الدار، تقدم المدرسة مناهج دراسية بريطانية واسعة النطاق. وبالإضافة إلى توفير مرافق وموارد متميزة، فإننا نتطلع إلى:

- تمكين الطلبة من الوصول إلى أعلى المستويات التي يطمحون إليها.
- بناء علاقات تتسم بالصدق والشفافية مع أولياء الأمور.
- غرس قيم التواصل والمساواة.
- غرس قيم احترام الغير والمواطَنة الفعالة.
- بناء جيل متعلم طموح يتمتع بالثقة بالنفس شغوف باكتساب المعرفة طوال مراحل العمر.
- توظيف كادر مهني محترف وذي خبرة ومهارة عالية

إن غايتنا هي إقامة مدرسة المشرف في قلب مجتمعنا المحلي في إمارة أبوظبي، ونحن نسعى جاهدين لتوفير خدمات تعليمية مستدامة وعالية الجودة في بيئة مُحفزة وآمنة للطلاب. وقد تم وضع خطط مدروسة لنقل مدرسة المشرف إلى موقع جديد بعد عام 2013.

لمزيد من المعلومات عن المدرسة، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.almushrif.sch.ae

الأحداث القادمة

News and Events are in English only

عرض جميع الأحداث

آخر الأخبار

News and Events are in English only

عرض جميع الأخبار